لين يونالنفط مغمورة محول S13مقدمة موجزة لعملية الإنتاج

وقت الافراج:2022-09-04 13:42:22 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:338

نصائح أساسية:لين يون,عملية تصنيع المحولات الجافةمحول الكهرباء لديها أيضا اختبار ,لين يونالمكونات الرئيسية مربع محول, اختبار المحولات الكهربائ

عملية تصنيع المحولات الجافة

محول الكهرباء لديها أيضا اختبار ,لين يونالمكونات الرئيسية مربع محول, اختبار المحولات الكهربائية , يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية مثل الغاز , النفط , الجافة اختبار , الخ ,لين يونSCB10 الجافة نوع محول توزيع, هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية , والمكونات الكهربائية , والمواد الخام العازلة , الخ .

لين يونكثير من الناس قد لا تكون مألوفة جدا مع محولات التوزيع مصنعين , بعد أن وضعت الأموال في العملية بعناية قبل الاختبار , وسوف تكون قادرة على سد العجز في عملية الاختبار . التهوية ليست جيدة . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الجوانب التالية .

تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

آکینتال( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .


لين يونالنفط مغمورة محول S13مقدمة موجزة لعملية الإنتاج



الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية , وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .

محول اختبار الأذن

موصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية , وسط مجموعة منفذ الأنابيب , لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .

إدارة الجودة خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة , الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها , من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة , فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية , وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة , فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .

محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .

تطبيق محول الكهرباء في جميع مناحي الحياة


لين يونالنفط مغمورة محول S13مقدمة موجزة لعملية الإنتاج



إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , حل مناسب على السطح , ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .

سلامة الانتاج عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

توفير الطاقة محول التحليل دائما , ونحن استخدام محول القدرة ليست أقل من قيمة قياسية معينة مثل تقسيم المحولات هو حماية البيئة وتوفير الطاقة القياسية ,لين يونمحول طاقة الرياح مربع, في الواقع , في بعض الأحيان هذا النوع من المواصفات ليست في توفير الطاقة الكهرومغناطيسية , فقط في استهلاك الطاقة الكهرومغناطيسية .

شركة المحولات الجافة

لين يونطبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

تسرب النفط في لحام كهربائي

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر لين يونالنفط مغمورة محول S13مقدمة موجزة لعملية الإنتاج المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات لين يونالنفط مغمورة محول S13مقدمة موجزة لعملية الإنتاج ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى لين يونالنفط مغمورة محول S13مقدمة موجزة لعملية الإنتاج غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة لين يونالنفط مغمورة محول S13مقدمة موجزة لعملية الإنتاج الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

ريوبلانكونوصيالإخبارية
ريوبلانكوأحدث الأخبار