وينويوشى محولكيفية اختيار الإنتاج

  • وقت الافراج:2022-09-08 08:51:15
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:319
  • وصف سريع:

    وينو,تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس لل

محتوى المقال

تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي , بطبيعة الحال , تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

وينوقبل تشغيل النفط مختلطة مع أنواع مختلفة من النفط الجديدة أو المستخدمة في النفط , بالإضافة إلى قياس دقيق الباردة نقطة تصفية النفط مختلطة , ينبغي أيضا إجراء اختبار درجة حرارة عالية ودرجات الحرارة المنخفضة اختبار الحمأة , ومراقبة تراكم الحمأة , لا يمكن الوصول إليها , والحصول على مزيج من القالب يجب أن تعمل نتيجة النفط الخام لا الفقراء , يمكن اتخاذ القرارات الإدارية يمكن أن تكون مختلطة .

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

ترول هایتنمحول الكهرباء لديها أيضا اختبار , اختبار المحولات الكهربائية , يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية , مثل الغاز , النفط , الجافة اختبار , الخ , هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية , والمكونات الكهربائية , والمواد الخام العازلة , الخ .

هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص , ص , د , ص , ص , ص , ص , ص , د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين , فقط " ; و " ; و " ; ص ,وينوالنفط مغمورة محول المعلمة الجدول, ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn المجموعة , UAB ,وينومحول توزيع العتاد, UAB التداخل , عندما يشير إلى دقيقة &ldquo ; &rdquo ; في المجموعة الجديدة , يشير إلى &ldquo ; &rdquo ;

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .


وينويوشى محولكيفية اختيار الإنتاج



غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .

عدة اختبارات تركيب المحولات

عندما يترك المصنع ,وينوتصنيف صناعة المحولات الجافة, وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس وختم ليست جيدة , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

و ldquo ؛ ين , d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار , كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة , وهذا هو , المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .

إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , حل مناسب على السطح , ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .


وينويوشى محولكيفية اختيار الإنتاج



إهمال الصيانة والعزل الضرر

ميزة الجودة الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

أكثر من درجة الحرارة التنبيه رحلة : وفقا جزءا لا يتجزأ من المؤسسة العامة للاتصالات نظام منفصل في أسفل لف الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاوم لفائف أو الأساسية لجمع البيانات درجة الحرارة إشارة . عندما لف المحولات درجة الحرارة ترتفع مرة أخرى , إذا كانت درجة الحرارة ℃ , نظام البرمجيات النواتج أكثر من درجة الحرارة نظام إنذار . إذا كانت درجة الحرارة ترتفع إلى ℃ مرة أخرى , والمحولات لا يمكن تشغيل مرة أخرى , يجب نقل البيانات إلى درجة الحرارة الزائد رحلة صيانة الدارة الثانوية إشارة , يجب أن تكون سريعة رحلة المحولات .

KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة , اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي , التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة , وعزل الحد .

وينولا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد , من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء , كل من الجهد و خفض ضغط الدم يجب أن تتم عن طريق المحولات .

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

ريوبلانكومعلومات المنتج الأخرى
  • جينيوانمقص نوع رفع منصةالإيجابيات والسلبيات وكيفية تحسين الجودة

    جينيوانمقص نوع رفع منصةالإيجابيات والسلبيات وكيفية تحسين الجودة

  • جينيوانالصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدما هي طريقة ما بعد الصيانة

    جينيوانالصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدما هي طريقة ما بعد الصيانة

  • آمينالتلقائي رفع المرآبما هي بنود العمل للصيانة

    آمينالتلقائي رفع المرآبما هي بنود العمل للصيانة

  • الموصلكيف ترى مربع محول مترحول الخسارة إلى ربح

    الموصلكيف ترى مربع محول مترحول الخسارة إلى ربح

  • جينتشنغالمحمولة الصغيرة رفع الجدولمسألة البقاء

    جينتشنغالمحمولة الصغيرة رفع الجدولمسألة البقاء

  • آنزيالثالوث رفع منصة السيارةيُستأنف إنتاج أفران الصهر بعد العطلة ، وتكون الأسعار ثابتة ومصنفة

    آنزيالثالوث رفع منصة السيارةيُستأنف إنتاج أفران الصهر بعد العطلة ، وتكون الأسعار ثابتة ومصنفة

  • وويىرفع هيدروليكي منصة صغيرةتحليل التصنيع

    وويىرفع هيدروليكي منصة صغيرةتحليل التصنيع

  • شقة الأصليعشرة أمتار مصعد كهربائيتحليل طرق تسويق التجارة الإلكترونية

    شقة الأصليعشرة أمتار مصعد كهربائيتحليل طرق تسويق التجارة الإلكترونية

  • استدعى:تذكير: معلومات وينويوشى محولكيفية اختيار الإنتاج ، توفر لك وينويوشى محولكيفية اختيار الإنتاج من شركتنا ، وخدمة وينويوشى محولكيفية اختيار الإنتاج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات وينويوشى محولكيفية اختيار الإنتاج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية وينويوشى محولكيفية اختيار الإنتاج. وينويوشى محولكيفية اختيار الإنتاج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في وينويوشى محولكيفية اختيار الإنتاج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!