بيتروسالنفط مغمورة محول 2500kvaمزايا البناء التشغيلي

  • وقت الافراج:2022-09-15 14:41:51
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:441
  • وصف سريع:

    بيتروس,' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ;

محتوى المقال

" من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .

عندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى ,بيتروسعمل المحولات الجافة, ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , وقطع الغيار والعزل , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

بيتروسالشخص المسؤول ذات الصلة من الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد يشير إلى أن مستقبل التنمية في الصين محول لا يزال اتجاه التنمية نحو حماية البيئة , وانخفاض مستوى الضجيج , السلامة من الحرائق واقية من الانفجار , وموثوقية عالية المستوى , وهناك نوعان من آفاق التنمية الرئيسية : واحد هو اتجاه التنمية في اتجاه الضغط العالي , وخاصة kv kv ,بيتروسمحول النفط مغمورة, . . . . . . . والثاني هو اتجاه التنمية نحو حماية البيئة وتوفير الطاقة , التصغير . السابق هو المفتاح الذي يطبق على مسافة طويلة من مشروع تحويل الطريق , في حين أن الأخير هو المفتاح الذي يطبق على مدينة كبيرة مشروع تحويل الطريق .

الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

جيورجيوالنفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد , من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء , كل من الجهد و خفض ضغط الدم يجب أن تتم عن طريق المحولات .

دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .


بيتروسالنفط مغمورة محول 2500kvaمزايا البناء التشغيلي



محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

نسبة المحول هو : ن = P / pxo ٪ , وهذا هو , عندما محول النحاس يعادل فقدان الحديد , نسبة كبيرة جدا , وبالتالي , حوالي ٪ , ولكن نحن في الواقع في اختيار قدرة المحولات , وفقا لتحميل وتحميل الدولة , واختيار المحولات الفعالة , حتى أن المحولات في التنمية الاقتصادية , وتوفير الكهرباء .

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

الخدمة الأولى غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .

و ldquo ؛ ين , d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار , كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة ,بيتروسالفرق بين النفط مغمورة المحولات الجافة, وهذا هو , المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .

دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , مروحة الطرد المركزي التبريد يبدأ تلقائيا من قبل نظام البرمجيات . عند درجة حرارة اللف هو أقل من ℃ , نظام البرمجيات تلقائيا إنهاء مروحة الطرد المركزي .

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

بيتروسالقدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

ريوبلانكومعلومات المنتج الأخرى
  • عناب قويذراع واحدة رفع منصةالتحدث عن الاحتياطات عند الاستخدام

    عناب قويذراع واحدة رفع منصةالتحدث عن الاحتياطات عند الاستخدام

  • عناب قويرفع منصة نوع مقصفقط من خلال البحث والتطوير المستمر والابتكار يمكن للمؤسسات أن تتطور بشكل أفض

    عناب قويرفع منصة نوع مقصفقط من خلال البحث والتطوير المستمر والابتكار يمكن للمؤسسات أن تتطور بشكل أفض

  • عناب قويعمود مزدوج سبائك الألومنيوم مصعدالتوزيع بالجملة

    عناب قويعمود مزدوج سبائك الألومنيوم مصعدالتوزيع بالجملة

  • أنهايم12 متر مصعدلعب دور الركيزة في الصناعة

    أنهايم12 متر مصعدلعب دور الركيزة في الصناعة

  • سورينامثلاث مراحل محولماذا عنها

    سورينامثلاث مراحل محولماذا عنها

  • بوستونالمحمولة الصغيرة رفع الجدولما هي تقنيات الاختيار

    بوستونالمحمولة الصغيرة رفع الجدولما هي تقنيات الاختيار

  • هام ›بسيطة رفع منصة السيارةكيف تم استبداله

    هام ›بسيطة رفع منصة السيارةكيف تم استبداله

  • جيانغشىرفع هيدروليكي منصة منقولةخيار منخفض التكلفة

    جيانغشىرفع هيدروليكي منصة منقولةخيار منخفض التكلفة

  • استدعى:تذكير: معلومات بيتروسالنفط مغمورة محول 2500kvaمزايا البناء التشغيلي ، توفر لك بيتروسالنفط مغمورة محول 2500kvaمزايا البناء التشغيلي من شركتنا ، وخدمة بيتروسالنفط مغمورة محول 2500kvaمزايا البناء التشغيلي وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بيتروسالنفط مغمورة محول 2500kvaمزايا البناء التشغيلي ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بيتروسالنفط مغمورة محول 2500kvaمزايا البناء التشغيلي. بيتروسالنفط مغمورة محول 2500kvaمزايا البناء التشغيلي أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بيتروسالنفط مغمورة محول 2500kvaمزايا البناء التشغيلي ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!