معرض مقاطعة الحفرةخصائص المحولات الجافةالاستخدام والصيانة

وقت الافراج:2022-09-05 12:07:28 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:450

نصائح أساسية:معرض مقاطعة الحفرة,كم هو محول الكهرباءالنوع الجاف محول الصانعمعرض مقاطعة الحفرةطريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على

كم هو محول الكهرباء

النوع الجاف محول الصانع

معرض مقاطعة الحفرةطريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات , مثل فقدان اللون , تشوه , انحراف , تكسير , فضفاضة , الإشعال الدخان , تسرب النفط , كسر كسر حبلا , دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة , الأشياء القذرة شنق , وتآكل , وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك , طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

التايلاندية روانالمدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

قبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , أخذ العينات حول الفم نظيفة .


معرض مقاطعة الحفرةخصائص المحولات الجافةالاستخدام والصيانة



تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

من أعلاه يمكننا أن نرى من منظور توفير الطاقة في بعض الحالات , المحولات " ; المهر سحب دوللي " ; لا يمكن مقارنة " ; دوللي لار " لا يمكن أن يكون أكثر من ذلك . درال بروس ولذلك , يجب أن تأخذ في الاعتبار عند قياس محول تحميل كامل و تحميل اثنين من مستويات الخسارة , في توفير الطاقة أو استهلاك الطاقة يمكن أن تكون النتائج بشكل صحيح . على أساس العلاقة بين معدل التحميل و قدرة المحولات , يمكننا الحصول على ما يلي : - محول معدل التحميل و توفير الطاقة يؤدي إلى نوع : محول مؤشر الحمولة ,معرض مقاطعة الحفرةمبدأ السلطة محول, وهي عملية تحميل تصنيف قدرة المحولات . تحميل المؤشر هو مؤشر الحمولة عند تشغيل محول خسارة صغيرة و نسبة كبيرة جدا , و نسبة كبيرة جدا عند تشغيل محول خسارة ملموسة النحاس يساوي الحديد الخسارة .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

إدارة ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه ,معرض مقاطعة الحفرةمتطلبات غرفة المحولات النفط مغمورة,معرض مقاطعة الحفرةS13 النفط مغمورة محول, إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز , وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .

و ldquo ؛ ين , d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار , كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة وهذا هو , المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab درجة ( أو درجة قبل ) .


معرض مقاطعة الحفرةخصائص المحولات الجافةالاستخدام والصيانة



KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة , اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي , التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة , التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة , مما تسبب في قوة محركة كهربائية حثي على مخطط مستو مع الحث المغناطيسي خط . وجود دوامة يجعل محول الحديد الأساسية الساخنة محول الكهرباء الحنفية تبديل السلطة من المشاكل الشائعة :

الحث المغناطيسي خط يمر عبر محول الحديد الأساسية , وهذا النوع من الخسارة يسمى دوامة الخسارة .

النفط مغمورة محول

معرض مقاطعة الحفرةصب الحديد تسرب النفط

الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر معرض مقاطعة الحفرةخصائص المحولات الجافةالاستخدام والصيانة المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات معرض مقاطعة الحفرةخصائص المحولات الجافةالاستخدام والصيانة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى معرض مقاطعة الحفرةخصائص المحولات الجافةالاستخدام والصيانة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة معرض مقاطعة الحفرةخصائص المحولات الجافةالاستخدام والصيانة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

ريوبلانكونوصيالإخبارية
ريوبلانكوأحدث الأخبار